منتدي مزيكا لاند
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدي مزيكا لاند

دردشة كتابية .الكمبيوتر . البرامج. العاب. صور . اغاني . يوتيوب. افلام . مسلسلات .اخبار رياضية . ديكورات. اساس منزلي. منتديات دردشات مزيكا لاند
 
الرئيسيةمنتدي مزيكاالتسجيلدخولدخول تسجيل الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تم افتتاح المنتدي الجديد علي مسار اخر تفضلو اهلا بكم ومرحبا . منتديات نجوم العرب http://mazikaland2.glaxu.org/vb/

شاطر | 
 

 ◦˚ஐ˚◦ الـ غ ــيره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غنوة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

البلد : مصر
نقاط : 299

مُساهمةموضوع: ◦˚ஐ˚◦ الـ غ ــيره   الجمعة مايو 28, 2010 2:08 am



اليوم راح نطرح موضوع الغيرة .... اول شي في كلام يوضح معنى الغيرة و بعده تأتي الاسئلة ...؟

عندما تغار المرأة .. تبكي
وعندما يغار الرجل .. يصمت

عندما تغار المرأة ,تكره الرجل
وعندما يغار الرجل ,يكره نفسه
أحياناً
يغار الرجل على امرأة تحبه
حتى لو لم يكن يحبها


وتغار المرأة على رجل يحبها حتى لو لم تكن تحبه


أجمل أنواع الغيرة
غيرة الحب

وأسوأ أنواع الغيرة
غيرة الحقد

من بوادر الغيرة
اشتعال المرأة
وانطفاء الرجل

تسعد المرأة بغيرة الرجل الذي تحبه

نحن
نغار على الذين
نحبهم
لأننا نحبهم
ونغار على الذين يحبوننا
!! لأننا نحب أنفسنا

ما أكبر الفرق بين الحب والغيرة
فالحب الكبير يولد الغيرة

والغيرة الشديدة تقتل الحب


وما أعظم الفرق
بين الغيرة والشك

ومعظم حالات الغيرة في الحكايات العاطفية
يكون مصدرها الشك

إذا ضبطت نفسك متلبساً بالغيرة
على إنسان ما
فتفقد أحاسيسك جيداً
فقد تكون في حالة حب
وأنت لا تعلم

وإذا ضبطت نفسك متلبساًبالغيرة
من إنسان ما
فطهر أحاسيسك جيداً
فقد تكون في حالة إثم
وأنت تعلم


انتبه
لا تخنقهم بغيرتك
إذا كنت تحرص على بقائهم معك
فقد تخسرهم للأبد وأنت لا تعلم
اخيرا


ليست دائما الغيرة دليل الحب
فأحيانا تكون دليل أشياء أخرى بعيدة
تماماً عن الحب

هل تعتقد الكلام هذا كله صحيح ؟ ؟

هل أنت غيووووور ؟ ؟ ؟
هل تحب ان يغار عليك ؟ ؟ ؟ ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنتل مان
المدير العام
المدير العام
avatar

البلد : مصر
نقاط : 110

مُساهمةموضوع: رد: ◦˚ஐ˚◦ الـ غ ــيره   الجمعة مايو 28, 2010 4:21 am

الغيره تولد الحب الحقيقي كل انسان فيه طبع الغيره لاكن بحدود حتي لا يتسبب بفشل العلاقه والحب . تسلم يدك غنوة علي طرحك المميز .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazikaland2.glaxu.org/vb/
غنوة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

البلد : مصر
نقاط : 299

مُساهمةموضوع: رد: ◦˚ஐ˚◦ الـ غ ــيره   الجمعة مايو 28, 2010 6:35 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الكون
الرقابة العامة
الرقابة العامة


البلد : مصر
نقاط : 407

مُساهمةموضوع: رد: ◦˚ஐ˚◦ الـ غ ــيره   الجمعة مايو 28, 2010 6:17 pm


ان الغيره هي احدى السُبل التي تُشعرك بمحبة الطرف
الآخر واهتمامه بك ..


جميل ان تكون من وقت لآخر



لكن لا تصل الى حد الغيره الجنونيه



فتتحول من احساس جميل إلى عذاب و شعور باانعدام الثقه والشك

عندما نفكر بالغيره...علينا ان نفكر بالاسباب..

هل لانني احب اغار...
ام انني لا اثق بنفسي....
ام لا اثق بمن اغار عليه..

ام اخاف على من اغار عليه؟؟؟
و هنا نعرف نوع الغيره من اجابتنا على هذه الاسئله

بالنسبة لشخصيتي غيورة جدااا
واحب انا يغار عليا لكن بحدوود
فالغيرة تكون حسب
مقدار
الحب لأنه مستحيل أحد يغار على أحد وهو يكرهه

وتبقى
الغيرة من أجمل الأشياء إذا ما كانت بحدودها
فالمثل يقول
ما زاد عن حده .. أنقلب ضده
شكرا غنوة على الطرح الرائع وتقبلي رايي المتواضع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
◦˚ஐ˚◦ الـ غ ــيره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مزيكا لاند :: حـــــــــــــواراتـــــــ-
انتقل الى: