منتدي مزيكا لاند
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدي مزيكا لاند

دردشة كتابية .الكمبيوتر . البرامج. العاب. صور . اغاني . يوتيوب. افلام . مسلسلات .اخبار رياضية . ديكورات. اساس منزلي. منتديات دردشات مزيكا لاند
 
الرئيسيةمنتدي مزيكاالتسجيلدخولدخول تسجيل الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تم افتتاح المنتدي الجديد علي مسار اخر تفضلو اهلا بكم ومرحبا . منتديات نجوم العرب http://mazikaland2.glaxu.org/vb/

شاطر | 
 

 القلق من (( خليجي 20 )) تسرب إلى اللاعبين والجماهير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزير
عضوجديد
عضوجديد
avatar

البلد : مصر
نقاط : 125

مُساهمةموضوع: القلق من (( خليجي 20 )) تسرب إلى اللاعبين والجماهير   الأحد سبتمبر 19, 2010 2:23 pm

رئيس الإتحاد البحريني يحذر من خطورة الاوضاع باليمن ويطالب الاتحادات الخليجية بمواجهة هذه الحقيقة:
القلق من «خليجي20» تسرب إلى اللاعبين والجماهير

خليج عدن - متابعات : -




حذر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني من خطورة الوضع الصعب الذي يسبق إقامة بطولة كأس الخليج العشرين باليمن في ظل الأخبار التي تشير إلى عدم جاهزية الدولة المضيفة لاستضافة الحدث بالشكل المطلوب.

وأكد في تصريحات لقناة دبي الرياضية أن القلق وصل للاعبين في مختلف المنتخبات الخليجية وإلى الجماهير في الشارع الرياضي بدول المنطقة وذلك بسبب عدم وجود تطمينات حقيقية تؤكد إقامة البطولة في نفس الظروف التي تعودت عليها دول الخليج.

وطالب الشيخ سلمان بن إبراهيم اللجنة المنظمة لخليجي 20 بعدم المكابرة والإعلان بكل شفافية عن الصعوبات التي تحول دون تنظيم البطولة من الآن بدلاً من انتظار اللحظات الأخيرة والتسبب في لخبطة الوضع لأن حق استضافة اليمن للبطولة محفوظ وإذا لم يكن في هذه الفترة فهناك دورات أخرى قادمة.

ورفض في نفس الوقت أن تكون تصريحاته الصريحة دعوة لتنظيم البطولـة في البحرين بدلاً من اليمن مؤكداً أن الاتحاد البحريني سيعتذر عن عدم الاستضافة في هذا الوقت لأن الفترة غير مناسبة وكان من المفترض عرض الأمر قبل عام على الأقل حتى يجهز نفسه لذلك.



واعترف الشيخ سلمان أيضاً أن بعض الاتحادات الخليجية تتخوف من الوضع الذي ستجده في اليمن خلال إقامة البطولة وعلى الرغم من ذلك فضلت سياسة المجاملات في مناقشة مصير البطولة.

واعترض رئيس الاتحاد البحريني على إقامة خليجي 20 على ملعب واحد معتبراً انه مخالف للوائح البطولة ولا يسمح بإقامة المنافسات في أجواء طبيعية.



المصدر : الاتحاد الاماراتية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القلق من (( خليجي 20 )) تسرب إلى اللاعبين والجماهير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مزيكا لاند :: ـالســاحرهـ ـالمــستديرهـ-
انتقل الى: