منتدي مزيكا لاند
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدي مزيكا لاند

دردشة كتابية .الكمبيوتر . البرامج. العاب. صور . اغاني . يوتيوب. افلام . مسلسلات .اخبار رياضية . ديكورات. اساس منزلي. منتديات دردشات مزيكا لاند
 
الرئيسيةمنتدي مزيكاالتسجيلدخولدخول تسجيل الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تم افتتاح المنتدي الجديد علي مسار اخر تفضلو اهلا بكم ومرحبا . منتديات نجوم العرب http://mazikaland2.glaxu.org/vb/

شاطر | 
 

 أنباء عن إصابة مبارك بنوبات غيبوبة متكررة ورفضه تناول العلاج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الكون
الرقابة العامة
الرقابة العامة


البلد : مصر
نقاط : 407

مُساهمةموضوع: أنباء عن إصابة مبارك بنوبات غيبوبة متكررة ورفضه تناول العلاج    الإثنين فبراير 14, 2011 8:01 pm

تتضارب الأنباء عن الوضع الصحي للرئيس المصري السابق حسني مبارك حيث تفيد التقارير الصحافية أن حالته الصحية تدهورت في الساعات الأخيرة.

القاهرة: أفادت مصادر صحافية مصرية اليوم الاثنين أن الرئيس السابق حسني مبارك مصاب بحالة من الاكتئاب وتعرض لنوبات غيبوبة متكررة منذ تنحيه عن السلطة إثر تظاهرات حاشدة شهدتها البلاد على مدار 18 يوما متصلة.

ونقلت صحيفة الجمهورية الرسمية المصرية عن مصادر وصفتها بأنها مطلعة وقريبة من الرئيس السابق القول إن مبارك "مريض إلا أنه يرفض تناول العلاج لأنه في حالة نفسية صعبة للغاية بلغت حد الاكتئاب".

وأضافت المصادر أن مبارك لم يغادر شرم الشيخ كما أن حرسه مازال موجودا بالمقر الرئاسي حتى الآن مشيرة إلى أن الرئيس السابق "أصر على عدم مغادرة البلاد تحت أي ظروف".

ونسبت الصحيفة إلى مصدر آخر لم تسمه القول إن "فريقا طبيا قد وصل منذ يومين إلى شرم الشيخ لعلاج مبارك بعد إصابته بنوبات غيبوبة متكررة".

يذكر أن الرئيس المصري السابق كان قد أجرى جراحة في ألمانيا في شهر مارس/آذار من العام الماضي، كما أن إحدى المستشفيات الألمانية قد أعلنت قبل تنحيه عن السلطة أنها على استعداد لاستقباله في رحلة علاج طويلة إلا أن نائبه عمر سليمان قال آنذاك إن مبارك يتمتع بصحة جيدة ولن يسافر إلى ألمانيا.

خلاف بين جمال وعلاء مبارك كاد أن يتطور لعراك بالأيدي


إلى ذلك، نشب خلاف حاد يوم الخميس الماضي داخل القصر الرئاسي المصري بين نجلي الرئيس السابق حسني مبارك جمال وعلاء، وذلك عقب تسجيل مبارك خطابه الاخير الذي بثّ مساء اليوم نفسه.

وقالت صحيفة الأخبار المصرية شبه الرسمية التي أوردت النبأ إن علاء مبارك "احتد على شقيقه جمال، واتهمه بأنه كان السبب الرئيس لما جرى في مصر من أحداث، أجبرت والدهما على أن يظهر في تلك الصورة والنهاية التي لا تليق به".

وذكرت أن "حدة الخلاف اشتدت بين الشقيقين، بحيث سمعها كل من كان في داخل قصر الرئاسة، وتدخلت بعض الشخصيات الكبرى في الدولة التي كانت حاضرة أثناء تسجيل الرئيس خطابه". ونقلت الصحيفة عن علاء مبارك قوله لشقيقه جمال: "لقد أفسدت البلد عندما فتحت الطريق أمام أصحابك، وهذه هي النتيجة، بدلاً من أن يُكرَّم أبوك في نهاية حياته ساعدت على تشويه صورته على هذا النحو".

وروت أن اشتباكًا بالأيدي كاد يحدث بين الشقيقين، خصوصًا "وأن انفعال علاء زاد بعدما استمع إلى كلمة والده الموجّهة إلى الشعب أثناء تسجيلها". وقالت الصحيفة إن مرد الانفعال إشارة الرئيس السابق في تسجيله الأول للخطاب - الذي لم يذع - إلى أنه سوف ينقل سلطاته المدنية إلى نائبه عمر سليمان، وسلطاته العسكرية إلى القوات المسلحة.

وتابعت أن مبارك سجل ثلاث نسخ من الخطاب، أذيعت النسخة الثالثة منه، والتي حملت معنى مختلفًا لما عرفته العواصم العالمية، التي كانت قد نقلت لوسائل إعلامية كبرى خبرًا عن تنحّي الرئيس المصري الليلة نفسها، لكنها بخلاف ماجرى إذاعته على لسان الرئيس.

ورأت أنه "لعل تلميح مبارك في كلمته إلى رفضه الإملاءات الخارجية كانت إشارة منه إلى تسريبات بعض أركان الإدارة الأميركية لوسائل الإعلام العالمية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنباء عن إصابة مبارك بنوبات غيبوبة متكررة ورفضه تناول العلاج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مزيكا لاند :: خاص : بـالـحوارات السياسيـة-
انتقل الى: