منتدي مزيكا لاند
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدي مزيكا لاند

دردشة كتابية .الكمبيوتر . البرامج. العاب. صور . اغاني . يوتيوب. افلام . مسلسلات .اخبار رياضية . ديكورات. اساس منزلي. منتديات دردشات مزيكا لاند
 
الرئيسيةمنتدي مزيكاالتسجيلدخولدخول تسجيل الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تم افتتاح المنتدي الجديد علي مسار اخر تفضلو اهلا بكم ومرحبا . منتديات نجوم العرب http://mazikaland2.glaxu.org/vb/

شاطر | 
 

 شيريهان ترفض المتاجرة بحياتها!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غنوة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

البلد : مصر
نقاط : 299

مُساهمةموضوع: شيريهان ترفض المتاجرة بحياتها!   الأحد مايو 23, 2010 11:11 pm





رفضت النجمة المصرية شيريهان كافة محاولات المخرج علي رجب في إقناعها بمشروعه لتحويل قصة حياتها الى فيلم سينمائي يرصد بداياتها وتألقها نجمة استعراضية وصولا الى محنة المرض التي مرت بها مؤخرا.

وقال المخرج رجب أن شيريهان رفضت الفكرة بحسم رغم الجهود التي بذلها في الترويج لفكرته، حيث اعتبرت ان حياتها ملك لها، ولا تجوز المتاجرة بها.

وأضاف، انه كان قد بدأ بالفعل في جمع مادة أرشيفية وفيلمية وشهادات من حياة شيريهان، استعدادا لكتابة السيناريو، كما حصل على موافقة إحدى شركات الإنتاج الكبرى على تمويل الفيلم، حتى جاء رفض شيريهان القاطع ليوقف المشروع.

يذكر أن حالة النجمة الصحية قد استقرت بشكل كامل ولن تحتاج الى السفر مجددا الى باريس والاكتفاء بالعلاج في القاهرة الذي يشرف عليه الفريق الطبي المصري المعالج، هذا وقد أدت مؤخرا العمرة للمرة السابعة منذ بداية رحلتها مع المرض، حيث صاحبها في هذه الرحلة أفراد أسرتها، الى جانب الطاقم الطبي الذي مكث في مدينة الرياض لحين أدائها العمرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيريهان ترفض المتاجرة بحياتها!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مزيكا لاند :: كــــــــــــافيه الفن والفنانين-
انتقل الى: